مجلس أبوظبي الرياضي

بحث مجلس أبوظبي الرياضي مع وفد الاتحاد الدولي لكرة السلة تحضيرات وخطط استضافة أبوظبي لنهائي الجولة العالمية لبطولة كرة السلة3x3 يومي 15 و16 أكتوبر المقبل.

والتقى طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية ويوسف البلوشي رئيس قسم الرياضات الجماعية في مجلس أبوظبي الرياضي مع اغناسيو سريانو مدير إدارة الفعاليات بالاتحاد الدولي لكرة السلة خلال زياراته الرسمية لابوظبي بهدف الوقوف على مستجدات وتطورات عقد وتنظيم الحدث.

واطلع سريانو على الخطط التنظيمية ومسار العمل التحضيري للبطولة العالمية وقام بجولة ميدانية شملت كورنيش أبوظبي موقع الحدث الذي ستقام عليه منافسات البطولة وعدد من فنادق أبوظبي التي ستكون مقرا لاقامة الوفود ومواقف السيارات في نادي أبوظبي للرياضات البحرية بالاضافة للجوانب التنظيمية الاخرى.

وأعرب مدير إدارة الفعاليات بالاتحاد الدولي لكرة السلة عن سروره بما شاهده وما لمسه من خطط عمل تنظيمية محكمة ومحترفة من جانب مجلس ابوظبي الرياضي .. وعبر عن ارتياحه لسير الخطوات التنظيمية بشكل جيد وفق البرنامج الزمني المحدد.

وأكد أن العاصمة أبوظبي تملك بنى تحتية ومنشآت رياضية مميزة قادرة على اضافة الابهار والتميز للبطولات الرياضية العالمية.. معبرا عن اعجابه الكبير بكورنيش أبوظبي وما يضمه من مساحات جذابة باطلالة بحرية ساحرة .