منصور بن محمد يتوج المنتخب البرازيلي بطلًا لـشاطئية القارات

توج الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مساء اليوم منتخب البرازيل بلقب النسخة السادسة من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي أقيمت في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ونظمها مجلس دبي الرياضي ولجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم.

وقام سموه بتتويج الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في ختام المنافسات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وأحمد بن مسحار رئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات البحرية ومحمد عبدالله حارب أمين عام النادي وعدد من الشخصيات.

كما قام سموه بتكريم أصحاب الجوائز الفردية وحصل البرازيلي برونو دا سيلفا على جائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة برصيد 8 أهداف والإيراني بيمان حسيني على جائزة أفضل حارس مرمى.

وجاء فوز فريق البرازيل باللقب بعد تفوقه في المباراة النهائية على المنتخب الإيراني بنتيجة 6-2.

وحصد المنتخب الروسي الميدالية البرونزية بعد فوزه على المنتخب التاهيتي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 4-3.

ورفض منتخبنا الخروج من البطولة خالي الوفاض حينما حقق فوزه الوحيد الذي جاء على الولايات المتحدة الأميركية بنتيجة 4-3 ليحصد "أبيض الشواطئ" المركز السابع فيما احتل المنتخب الأميركي المركز الثامن والأخير.

ونالت بولندا المركز الخامس بعد تفوقها على منتخب مصر التي اكتفت بالمركز السادس وذلك بفارق ركلات الترجيح بواقع 2-صفر بعد التعادل بالوقت الأصلي 3-3.