القفز بالمظلات

فاز منتخبنا الوطني للقفز بالمظلات بالميدالية البرونزية بعد ان حل ثالثا في مسابقة دقة الهدف في بطولة الامير نايف الاسلامية للقفز المظلي التي أختتمت بالرياض بمشاركة 18 دولة.

واعرب سعادة نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية عن سعادته بهذا الفوز الذي يأتي في بداية موسم حافل بالمشاركات ونتطلع فيه الى أحراز نتائج متميزة تتوج بالفوز في مونديال العالم للرياضات الجوية والمزمع اقامتها بالامارات في نهاية شهر نوفمبر المقبل 2015 .

من جانبه قال سعادة محمد يوسف عبدالرحمن الأمين العام لاتحاد الامارات للرياضات الجوية ورئيس لجنة الإستئاف بالبطولة بان المستوى الفني للبطولة كان مرتفعا مما يؤكد تألق قافزينا وأصرارهم وحرصهم على رفع اسم وعلم الدولة خفاقا في جميع المشاركات المحلية والخارجية.

وأشاد بالتنظيم وحسن الاستقبال من جانب الاتحاد السعودي للرياضات الجوية موجها الشكر للمسؤولين عن الحركة الرياضية عامة والرياضات الجوية خاصة على ما قدموه للبطولة من تسهيلات أسهمت في انجاح الحدث.

وتبادلت اللجنة المنظمة خلال حفل العشاء الرسمي للوفود المشاركة الدروع التذكارية حيث قام وفد الامارات بتكريم مدير البطولة سعادة الدكتور مبارك السويلم رئيس الاتحادين العربي والاسيوي.