مجلس دبي الرياضي

احتفل مجلس دبي الرياضي الاثنين بفوز نادي "الشباب" بلقب الأندية الخليجية لكرة القدم "خليجي 30" وذلك للمرة الثالثة في تاريخ "الجوارح".

وشارك في الاحتفالية أمين عام مجلس دبي الرياضي سعيد حارب، وعضو مجلس إدارة المجلس العقيد عبد الله خليفة المري، ومنسق الفريق الأول لشركة الشباب لكرة القدم خالد الجسمي، ومدراء الإدارات والأقسام ومنتسبو مجلس دبي الرياضي بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وتقدم أمين عام مجلس دبي الرياضي بالتهنئة إلى رئيس نادي "الشباب العربي" لكرة القدم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ونائب رئيس النادي الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وهنأ رئيس مجلس إدارة النادي سامي القمزي، وشركة كرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة على هذا الإنجاز الخليجي الذي أكد تطور الكرة الإماراتية وعزز مكانة الأندية والفرق الكروية على المستوى الإقليمي.
وأكد أمين عام مجلس دبي الرياضي أن "الشباب" استحق اللقب الخليجي وحقق الأهم وهو إضافة لقب جديد لسجله المميز و إبقاء كأس البطولة في الدولة للعام الثالث على التوالي بعد أن كان فريق "النصر" حقق اللقب في العام 2014، و"بني ياس" في العام 2013 كما أنها المرة السادسة خلال آخر ثمانية أعوام تكون فيها كأس البطولة من نصيب أندية الدولة بعد فوز "الشباب" بلقب عام 2011 أيضًا وفوز "الوصل" بلقب عام 2009 و"الجزيرة" بلقب عام 2007.