وفد اتحاد البادل تنس

وجه اتحاد الإمارات للبادل تنس الشكر والعرفان الى ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته ودعمه اللامحدود للرياضيين عامة ولاتحاد "البادل تنس" خاصة .

وكان وفد من اتحاد الامارات للبادل تنس عاد من العاصمة الإسبانية مدريد بعد حضوره نهائيات بطولة العالم للأساتذة المحترفين للبادل تنس بدعوة من اللجنة المنظمة والتي أقيمت هناك خلال الفترة من السابع عشر وحتى الحادي والعشرين من شهركانون الأول/  ديسمبر الجاري .

وقد ترأس الوفد النائب الثاني لرئيس الاتحاد محمد مبارك المطيوعي وضم كلاً من الامين العام للاتحاد سعيد محمد المري ورئيس قسم كرة المضرب بنادي ناس الرياضي بند الشبا ساندي فرجسون  .

وكما هو معروف فإن نهائيات البطولة التي اختتمت يوم الأحد الماضي قد استمرت خمسة أيام بمشاركة 8 فرق للرجال "16 لاعباً" وستة فرق للسيدات "12لاعبة" الذين يمثلون صفوة لاعبي رابطة المحترفين للبادل تنس في العالم وفي مقدمتهم كوكبة من لاعبي إسبانيا والأرجنتين الأعلى تصنيفاً .

وتأتي هذه الزيارة بتوجيهات من رئيس الاتحاد الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وضمن استراتيجية الاتحاد الطموحة والتي تهدف إلى الارتقاء باللعبة بدولة الإمارات العربية المتحدة . وأكد محمد مبارك المطيوعي أن الزيارة حققت أهدافها حيث أجرى الوفد مباحثات مهمة مع رابطة المحترفين والتي ترتبط مع اتحاد الإمارات بعلاقات وثيقة منذ عامين حيث شارك عدد من أبرز اللاعبين في العالم والذين لديهم عقود مع الرابطة في مباريات استعراضية في بطولة ند الشبا الرمضانية .

وأضاف: رغم قصر مدة الزيارة إلا أن الوفد حقق مكاسب عديدة وفي مقدمتها الجوانب التنظيمية حيث تابع عن كثب تنظيم نهائيات بطولة العالم بمشاركة النجوم الصفوة إحدى كبريات البطولات في العالم والاستفادة من الخبرات الإسبانية المشهود لها في هذه الرياضة الجديدة بالإمارات وبحث سبل تفعيل النشاط في الإمارات والمنطقة، كما عقد الوفد سلسلة من الاجتماعات مع رابطة المحترفين التي تشرف على بطولات اللاعبين النخبة في العالم وقد حققت هذه المباحثات الثنائية المشتركة الاهداف المرجوة حيث تم بحث كافة سبل التعاون لدعم مسيرة الاتحاد وفق رؤيته التي تضمنتها الاستراتيجية الطموحة بهدف نشر وتطوير اللعبة والارتقاء بها بدولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط .

وأعلن المطيوعي إن رابطة المحترفين أبدت استعداد ورغبة تامة في تقديم الدعم الفني للاتحاد للنهوض باللعبة في المنطقة العربية بصفة عامة والخليج على وجه الخصوص .