جمال ابو عابد

أعلن المدير الفني للمنتخب الاولمبي لكرة القدم جمال ابو عابد اسماء 25 لاعبا يشكلون نواة المنتخب الذي سيدخل بالمرحلة الاخيرة من الاستعداد للمشاركة بنهائيات كاس اسيا للمنتخبات الاولمبية التي ستبدأ في قطر اعتبارا من يوم 12 من الشهر المقبل .

و تبدا المرحلة الاخيرة من الاستعداد بشكل رسمي اعتبارا من يوم الاثنين المقبل حيث يجري المنتخب حصته التدريبية في الساعة الرابعة من بعد الظهر على ملعب البتراء وبعد التدريب يتوجهون الى المعسكر المغلق بأحد الفنادق في العاصمة بحيث يستمر المعسكر المغلق حتى يوم الخميس 24 الحالي حيث تغادر بعثة المنتخب الى الامارات لإقامة المعسكر التدريبي والذي يستمر حتى يوم السابع من الشهر المقبل ويتخلله اقامة ثلاث مباريات ودية.

ويتقابل المنتخب الاولمبي مع نظيره العراقي الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الاربعاء المقبل على ستاد عمان في مباراة ودية تجمع المنتخبين اللذين يستعدان للبطولة ذاتها ويستكملان برنامج الاعداد في الامارات ايضا .

وضمت تشكيلة المنتخب 25 لاعبا وهم : رجائي عايد . احمد هشام. فراس شلباية. منذر رجا. محمد ابو نبهان. ليث بشتاوي. بهاء فيصل. صالح راتب. مهند خيرالله. عمر مناصره. عامرابو هضيب. نور الدين بني عطية. يوسف الالوسي. براء مرعي. محمود مرضي. يزن ثلجي. موسى الزعبي. يزيد ابو ليلى. احمد العيساوي. بلال قويدر. احسان حداد. فادي عوض. ابراهيم الخب. عبدالله نصيب. احمد الرياحي.