فريق نابولي

يسعى فريق نابولي إنهاء العام 2017 في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يحل غدا الجمعة ضيفا على كروتوني في افتتاح الجولة التاسعة عشرة من المسابقة .

ويعد نابولي المتصدر برصيد 45 نقطة ، مرشحا للخروج بالنقاط الثلاث على حساب مضيفه كروتوني الذي خسر مواجهتيه السابقتين في الدرجة الأولى أمام منافسه وثلاثة من أربعة لقاءات جمعتهما في دوري الدرجة الثانية موسمي 2001-2002 و2006-2007.
ويقبع كروتوني في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة بعدما حقق 4 انتصارات فقط، مقابل 11 هزيمة و3 تعادلات .

من جهته، يختتم فريق يوفنتوس الثاني برصيد 44 نقطة العام خارج ملعبه عندما يحل بعد غد السبت ضيفا على هيلاس فيرونا القابع في المركز التاسع عشر .
ويدخل يوفنتوس اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في المرحلة السابقة على روما بفضل هدف للمغربي مهدي بنعطية .

وتتجه الأنظار بعد غد السبت إلى ملعب "جوزيبي مياتزا"، حيث يأمل فريق انتر ميلان الخروج من الدوامة التي علق فيها خلال مبارياته الأخيرة، لكن المهمة لن تكون سهلة بتاتا في مواجهة ضيفه لاتسيو الذي يتخلف عنه بفارق 4 نقاط فقط ، كما يلعب فريق روما مع ضيفه ساسوولو الرابع عشر ، حيث يبتعد روما عن انتر بفارق نقطتين فقط .

ويحل فريق ميلان بعد غد السبت على فيورنتينا الثامن ، وفي المباريات الأخرى التي تقام جميعها السبت، حيث يلعب اتالانتا مع كالياري، وبولونيا مع اودينيزي، وتورينو مع جنوى، وسمبدوريا مع سبال، وبينيفينتو مع كييفو فيرونا .