نادي تشيلسي

اشترطت إدارة نادي تشيلسي على ريال مدريد دفع مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني إذا أرادت التوقيع مع نجم الموسم الماضي «إدين هازارد» الذي أثار العديد من المشاكل في النادي بالفترة الأخيرة.

ويستعد مالك نادي تشيلسي «رومان أبراموفيتش» لتسليم المدرب الجديد مبلغ وقدره 130 مليون جنيه إسترليني لإعادة ترميم الفريق الذي خسر تحت قيادة جوزيه مورينيو تسع مباريات محلية بالإضافة لتوديعه لكأس رابطة الأندية الإنجليزية الذي توج به الموسم الماضي.

وقالت صحيفة الصن بأن رومان أبراموفيتش لن يُمانع في بيع الجناح الدولي البلجيكي «إدين هازارد» خلال السوق الصيفي القادم بشرط حصوله على 80 مليون جنيه إسترليني.

ويعتقد الصحفي الإنجليزي الموثوق «آندريو ديلون» بأن ريال مدريد الأقرب للتوقيع مع اللاعب لكن فلورنتينو بيريز سيتفاوض من دون شك على هذا المبلغ خاصةً بعد تراجع مستوى هازارد هذا الموسم.

ويتصدر مدافع إيفرتون «جون ستونز» لائحة اللاعبين المطلوبين في تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية في ظل إصابة المدافع الدولي الفرنسي «كورت زوما» بقطع في الرباط الصليبي، وتأكد رحيل جون تيري بحلول نهاية هذا الموسم بعد انتهاء عقده.

وسيكلف المدافع الدولي الإنجليزي الواعد ما يزيد عن 35 مليون جنيه إسترليني، حيث رفضت إدارة إيفرتون البيع ب30 مليون إسترليني الصيف الماضي، وتمسكت ببقاء اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية مهما كان المبلغ المقدم للتوقيع معه.

وفي حال تمكن تشيلسي من التعاقد مع المدرب السابق ليوفنتوس «أنطوني كونتي» سيعزز من فرصه للحصول على توقيع لاعب الوسط الدولي الفرنسي «بول بوجبا» الذي يراقبه منذ الصيف الماضي.