فريق أرسنال الإنكليزي

اعترف المدير الفني لفريق أرسنال الإنكليزي، الفرنسي أرسين فينغر، بأنّه يتحتمّ على فريقه أنَّ يجد طريقة لإيقاف المُهاجم "القاتل" دييغو كوستا، خلال مُباراة ملعب ستامفورد بريدج أمام تشيلسي، غدًا الأحد، في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويسعى أرسنال لمحو ذكرى الهزيمة النكراء أمام تشيلسي بستة أهداف نظيفة في الموسم الماضي، عندما يلتقي متصدّر جدول الترتيب مع أرسنال صاحب المركز الرابع.

وسجّل مُهاجم منتخب إسبانيا كوستا بداية استثنائية مع تشيلسي، بعد انتقاله للبلوز قادمًا من أتليتكو مدريد الإسباني مقابل 23 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، حيث أحرز 8 أهداف.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن فينغر حديثه "لقد أدّى عملًا مذهلًا" في إشارة إلى كوستا، مضيفًا: "يمتلك كل قدرات المهاجم التي تثير إعجابك، يتمتّع بالتركيز، ودائمًا متحمس وجاهز للقتال".

وأشار: "كما أنه يحظى بوجود لاعبين يمكنهم تغذيته بالكرات، مثل سيسك فابريجاس وادين هازاد".

وأكد فينغر أنَّ كوستا مهاجم مؤثر جدًا، توقيت ركضه وعزيمته، القاتلة، تشعر وكأنه قاتل، يكون كذلك أمام المرمى".

وانتقل فينغر للحديث عن داني ويلبيك المنتقل للمدفعجية من مانشستر يونايتد، والذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك جالطة سراي التركي في دوري أبطال أوروبا.

واستكمل فينغر: "داني في الثالثة والعشرين، حقيقة أنه يلعب بشكل اعتيادي في الدوري الإنكليزي الممتاز في مركز المهاجم الصريح، تعني أنه يتطوّر من مُباراة لأخرى وهذا أمر إيجابي، ننتظر منه الكثير، خاصة وأنه يمتلك الأسس".

واختتم حديثه بالقول "داني لديه فنيّات وسرعة وعقلية جيدة، لذا أعتقد أنَّ دييجو كوستا قدوة جيدة بالنسبة له".