نادي الظفرة لكرة القدم

قدم نادي الظفرة لكرة القدم رسميًا، لاعبيه الجدد، المغربي عصام العدوة، والفرنسي عادل هرماش، والسوري عمر خريبين، ومدافع الشباب السابق عبدالله فرج، ولاعب نادي الوحدة المعار بدر الحارثي، وذلك عبر مؤتمر صحافي، عقد أول من أمس بمقر النادي بأبوظبي بحضور رئيس مجلس إدارة النادي صالح جذلان المزروعي ورئيس شركة الظفرة لكرة القدم فارس مكتوم المزروعي ونائبه أحمد عمران القبيسي.

وأرتدى المغربي عصام العدوة الرقم 37 بعقد حتى نهاية الموسم، وحصل الفرنسي عادل هرماش على الرقم 10 بعقد لمدة موسم قابل للتجديد، وجاء التعاقد مع السوري عمر خريبين بعقد إعارة لست أشهر مع أفضلية التجديد وسيرتدي الرقم 7، في حين اكتفى النادي بصفقاته المحلية بالتعاقد مع عبد الله فرج في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم وسيرتدي الرقم 88، فيما تعاقد مع بدر الحارثي بعقد إعارة لنهاية الموسم وسيظهر مع الفريق بالرقم 11.

وكان المغربي عادل هرماش والسوري عمر خريببين ظهرا مع فارس الغربية في مباراة الفريق التي جمعته بفريق العين في الجولة الخامسة عشر من دوري الخليج العربي.

وأعرب رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، فارس مكتوم المزروعي عن أمله في أن يتمكن اللاعبين الجدد في الظهور بمستوى قوي مع الفريق خلال الفترة القادمة مؤكدًا على ثقة مجلس إدارة الشركة والنادي في إمكانياتهم كلاعبين مؤثرين وسيشكلون الإضافة المرجوة خلال فترة تواجدهم في الفريق.

وأكد عبد الله فرج أنه يتمنى أن يشكل مع زملائه اللاعبين الإضافة التي يتمناها كل محبي وعاشقي النادي، وقال "لست غريب على نادي الظفرة إذ لعبت في صفوفه سابقًا وانا وزملائي الجدد لن نجد صعوبة في الانسجام مع بقية اللاعبين".

وأبدى الدولي المغربي، عصام العدوة أمنياته في أن يشكل الإضافة المرجوة مع الفريق مؤكدًا أنه سيطوع كل خبراته التي اكتسبها خلال الفترة الماضية حتى يتجاوز الفريق موقعه الحالي في الترتيب، مشيرًا في ذات الوقت إلى أن فارس الغربية ابرم تعاقدات مع لاعبيه مميزين ستساعده خلال المرحلة القادمة من الدوري.

وأظهر العدوة سعادته بالتواجد مع مواطنه عادل هرماش متمنيًا أن يقدما مستوى مميز في دوري الخليج العربي يؤكد تطور الكرة المغربية ويساعد فارس الغربية في احتلال الموقع المناسب في الترتيب