عن عودة المنتخب المصري للإسكواش بعد فوزهم فى بطولة العالم

حقق لاعبو المنتخب المصري للاسكواش نتائج ممتازة في البطولة العربية 26 للاسكواش لفئتي الناشئين (تحت 15 سنة) والشباب (تحت 19 سنة) والتي انطلقت هنا اليوم بمشاركة ستة منتخبات وتستمر خمسة أيام.
وقد تأهل ثلاثة لاعبين مصريين وثلاثة لاعبين كويتيين ولاعبان أردنيان الى دور الثمانية لمنافسات الفردي لفئة الأشبال تحت 15 سنة للبطولة التي تقام على ملاعب مجمع سالم الصباح الدولي.
كما تأهل أربعة لاعبين مصريين ولاعبين عراقيين ولاعب كويتي وأيضا لاعب أردني تمكنوا من الوصول الى الدور الثمانية في منافسات فئة الشباب تحت 19 سنة ، علما أن المنافسات ستستكمل غدا بإقامة دوري الثمانية ونصف النهائي على أن تقام المباراة النهائية لمنافسات الفردي للفئتين السبت المقبل.
وقال المدير الفني بالإتحاد الكويتي للإسكواش ناصر زهران عقب انتهاء منافسات اليوم أن البطولة ظهرت بمستوى فني عال في يومها الأول ما يبشر بمتابعة مباريات قوية في ادوارها المتقدمة ، مشيدا بتطور مستوى لعبة الإسكواش في الدول العربية.
وأوضح أن البطولة تعتبر فرصة مميزة لبروز عدد من اللاعبين العرب في هذه اللعبة والذين سيخدمون رياضة الإسكواش العربية في الأعوام المقبلة ، متمنيا أن يظهر اللاعبون الكويتيون بمستوى فني متميز في بقية أيام البطولة لتحقيق نتائج مشرفة للرياضة الكويتية.
يذكر أن المنتخبات المشاركة في البطولة هي مصر والسعودية والعراق وفلسطين والأردن ، إضافة الى الكويت.