المنتخب الوطني الإماراتي لكرة الهدف للمكفوفين

استهل المنتخب الوطني الإماراتي لكرة الهدف للمكفوفين مشوراه، في دورة الألعاب الرياضية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربي، التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية، بالتعادل مع قطر 4-4 بصالة الأمير سعود بن جلوي بمنطقة الراكة.

وبدأ مدرب المنتخب الوطني، أحمد رفيق، المباراة بكل من عبدالرحمن البستكي وأحمد يعقوب ونواف عبيد.

واستطاع المنتخب القطري خطف هدف التقدم، لتستمر محاولات المنتخب الوطني لإحراز هدف التعادل، ولكن العنابي يستغل الأسبقية ويعزز النتيجة بهدف آخر.وينجح اللاعب، أحمد يعقوب، في تعديل النتيجة وتقليل الفارق قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.

وتتوالى الهجمات من الفريقين حتى تمكن اللاعب نواف عبيد من فض الاشتباك، معلنًا عن إحراز هدف التعادل وانتهاء الشوط الأول بنتيجة 2-2 .

بدأ الشوط الثاني بشكل سريع من قبل المنتخب القطري الذي استطاع إحراز الهدف الثالث، ثم يأتي الرد من المنتخب الوطني ويعدل النتيجة مرة أخرى لتصبح 3-3، لكن لاعبي قطر لم يتوقفوا عن الزحف نحو مرمى الأبيض ليتقدموا بهدف وتصبح النتيجة 4-3.

ويعود المنتخب الإماراتي للمباراة في الوقت الحاسم ويقتنص هدف تعديل الأوضاع، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-4.

وأكد عضو اتحاد الإمارات للمعاقين رئيس بعثة منتخب كرة الهدف للمكفوفين، محمد المهلبي، أن انتهاء المباراة الافتتاحية أمام قطر بنتيجة التعادل، جاء نظرًا إلى تقارب المستويات، حيث بين فرسان الإرادة مدى عزيمتهم على الرجوع لأجواء المباراة في أكثر مرة، ليحصدوا بذلك نقطة ثمينة في مستهل مشوارهم الخليجي.