بطولة أبو ظبي للجوجيتسو

حقق منتخب الكويت لرياضة للجوجيتسو البرازيلية القتالية تسع ميداليات متنوعة في بطولة ابوظبي لتلك الرياضة التي اقيمت هناك على مدى يومين واختتمت اليوم بمشاركة 251 لاعبا يمثلون 30 دولة عربية واجنبية وذلك بواقع ذهبيتين وثلاث فضيات واربع برونزيات.

وقال عضو لجنة الفنون القتالية التابعة للجنة الأولمبية الكوبتية خالد الصالح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب وصول الوفد الكويتي للبلاد الليلة ان لاعب المنتخب الكويتي صالح الشريف حقق ذهبيتين في منافسات فئة الحزام الابيض فيما حقق زميله محمد علي ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين في منافسات فئة الحزام البنفسجي.

واضاف الصالح ان اللاعب عبدالله الهاجري احرز ميدالية فضية و مثلها برونزية في منافسات فئة الحزام الأبيض كما فاز اللاعب جراح الهزاع بميدالية فضية في منافسات فئة الحزام البنفسجي وحصد اللاعب يوسف الحمدان ميدالية برونزية في منافسات الحزام نفسه.

واشاد بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في هذه البطولة القوية التي جمعت نخبة من ابطال العالم مؤكدا حرص اللجنة برئاسة الشيخ فهد طلال الفهد الصباح على دعم كل الالعاب القتالية التابعة لها لاسيما رياضة الجوجيتسو التي حققت العديد من الانجازات في الفترة الاخيرة.