منتخب البحريني للدراجات الهوائية لفئة الناشئين

يشارك منتخب البحريني  للدراجات الهوائية لفئة الناشئين في البطولات العربية للطريق والمضمار والمقرر إقامتها في مدينة "عنابة" بالجزائر بالفترة من 9 حتى 22 أكتوبر الجاري وذلك ضمن المشاركات الخارجية التي يحرص الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية على خوضها بتوجيهات من رئيس مجلس الادارة سعادة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ويترأس الوفد البحريني الذي سيغادر إلى الجزائر يوم بعد غد الجمعة السيد أحمد محمد البوعينين، ويتكون الجهاز الفني من المدرب محمد فاضل عباس ومساعد المدرب عبداللطيف محمد الشيخ، وخمسة دراجين هم ناصر جمال الدوسري، سعد طلال السعدي، عبدالله علي حسن، علي عبدالكريم علي و جابر مشعل الدوسري.

وقال رئيس الوفد أحمد محمد البوعينين ان المنتخب سيشارك في فردي ضد الساعة والفردي العام خلال هذه البطولة، موضحا أن الوفد يتطلع إلى مشاركة ايجابية وذلك من أجل أن تشريف المملكة في هذا المحفل العربي.

وأوضح البوعينين أن البطولة العربية تشهد منافسة شديدة لوجود نخبة من الدراجين المتميزين، لكن المنتخب البحريني هو الآخر يضم مجموعة جيدة قادرة على تقديم صورة طيبة، مؤكدا أن الدراج سعد طلال السعدي على سبيل المثال سبق له أن حقق ذهبية الخليج، وهو من الدراجين المعتمدين لدى الجهاز الفني.

بدوره قال المدرب محمد فاضل عباس أن دراجي المنتخب خاضوا تدريبات متواصلة طوال الفترات السابقة وفق برنامج فني موضوع، مشيدا بالتفاني والالتزام الذي أبداه الجميع مع هذه الحصص التدريبية التي أظهرت جاهزية عالية نتطلع أن تكون عاملا من عوامل النجاح في المشاركة العربية.