كرة الطاولة

رفعت الإمارات رصيدها إلى 31 ميدالية ملونة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدول المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثانية، بعد منافسات اليوم الثالث (بعد الافتتاح الرسمي)، بواقع 9 ذهبيات و11 فضية و11 برونزية، بعد السعودية متصدرة الترتيب برصيد 29 ميدالية منها 24 ذهبية، إضافة إلى 3 فضيات وبرونزيتين.

واصلت الإمارات بذلك تفوقها على كلّ من البحرين التي حلت في المركز الثالث برصيد 13 ميدالية بواقع ذهبية و9 فضيات و3 برونزيات، قبل قطر التي جاءت رابعة في الترتيب برصيد 21 ميدالية، بواقع ذهبية واحدة، و4 فضيات و16 برونزية، وعمان الخامسة ب 11 ميدالية، بواقع 8 فضيات و3 برونزيات.

وتواصلت أمس الاثنين مشاركة وفدنا الرياضي المكون من 114 لاعبًا ، بدخول منتخب السباحة على خط المنافسات التي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين على مسبح الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمدينة الدمام، وسيكمل سباحونا منافساتهم اليوم، فيما يستهل منتخب البولينغ مشاركته اليوم بخوض مسابقة الفردي التي ستقام اعتبارًا من الحادية عشرة صباحًا على صالة نجم الرياضية.

كما يستهل منتخب الكاراتيه مشاركته بخوض المنافسات اعتبارًا من العاشرة صباحًا على صالة الأمير سعود بن جلوي بالدمام "الراكة"، علاوة على منتخب كرة الطاولة الذي سيواجه شقيقه السعودي في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على صالة نادي الاتفاق.