فريق أبوظبي يستعد لثاني جولات الاكس كات في دبي

 تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .. يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة في ثاني جولات بطولة العالم لزوارق الاكس كات التي تقام في دبي يومي الجمعة والسبت المقبلين .. وذلك عن طريق نجميه المتألقين راشد الطاير وفالح المنصوري .

وكان فريق أبوظبي قد حصد لقب الجولة الافتتاحية والأولى والتي أقيمت في الفجيرة في ختام الشهر الماضي ليضع نفسه في صدارة الترتيب العام ويسعى الفريق من خلال هذه الجولة إلى استمرار المنافسة على اللقب وتقديم نفس المستوى الذي ظهر به في الجولة الأولى من البطولة .

ويبدأ الفريق معسكرا داخليا في دبي على الميناء السياحي في موقع الفرق المشاركة إستعدادا للمشاركة الفعلية التي تبدأ من الخميس مع مراسم وفعاليات التسجيل والفحص الفني في البطولة العالمية .

من جهته قال سالم الرميثي رئيس بعثة الفريق إنه " سيكون هدفنا في الجولة الثانية هو محاولة الوصول مجددا للمراكز الثلاثة الأولى وإنهاء السباق برصيد جيد من النقاط يضاف إلى الرصيد العام من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب العام للموسم حيث هناك ثماني أو تسع جولات كاملة تنتظرنا في الأشهر القادمة وحتى ديسمبر" .

وشكر الرميثي نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مستضيف البطولة مؤكدا أن البطولة في ضيافة دبي سيكون لها طعم مميز ومختلف .

وكان فريق أبوظبي قد حصد المركز الأول في الجولة الماضية بعد أن تعطل حامل اللقب الإماراتي زورق فزاع بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي وتعرض محركه للاحتراق خلال السباق وحل ثانيا في الجولة الماضية زورق نيكوليني أوف شور بقيادة ماثيو نيكوليني وتوماسو بولي وثالثا الزورق الإيطالي مارينا إنفستمنتي سود بقيادة سرايفنو بارليزي وألكساندرو باروني .

وقام سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان بمتابعة تجهيزات واستعدادات الفريق وذلك من خلال سعادة أحمد حبروش الرميثي عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .