لعبة الجودو

 يشارك فريق مركز أبوظبي للجودو في البطولة العربية للأندية البطلة - الثالثة للناشئين والثانية للشباب - التي تقام خلال الفترة من 25 حتى 28 يناير الجاري بمكة المكرمة بمشاركة 27 ناديا من 13 دولة واكثر من 200 لاعب من مختلف الفئات السنية.

وحث محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الامارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ رئيس واعضاء - بعثة فريق مركز أبو ظبي للجودو الذين غادروا الى المملكة على ضرورة المساهمة في انجاح البطولة التي يستضيفها الاتحاد السعودي الشقيق بالتعاون مع الاتحاد العربي للجودو وبذل كل الجهد في سبيل عكس المستوى الحقيقي للجودو الاماراتي .

وأكد رئيس اتحاد الجودو على قوة البطولة المقبلة التي تشهد مشاركة اندية الامارات والاردن والكويت وقطر ومصر وفلسطين والجزائر والعراق والمغرب وليبيا وتونس واليمن بجانب ممثل السعودية والتي تتزامن قبل انطلاقة دوري آيبيك للجودو مما يسهم في إعداد صفوة من اللاعبين الصاعدين.

وتضم بعثة منتخب الجودو ناصر التميمي الامين العام للاتحاد رئيسا والحكم الدولي احمد سليمان البلوشي والمدير الفني للمنتخب نعمان سويدان ومساعده اسلام القزاز إلى جانب ثمانية لاعبين من فئتي الناشئين والشباب هم محمد عادل العمرو وراشد علي المشجري واحمد محمد التميمي وخليفة فيصل الحوسني سيف عبد الرحمن الزعابي وياسين نعمتوف وراكان شاربوف وخورشيد مازه.