الدكتور ناصر الموسى

قام عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين الخيرية في منطقة الرياض الدكتور ناصر الموسى، بإرسال التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وللأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وللأمير مقرن بن عبدالعزيز بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بحصوله على كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي والمحافظة عليه للأبد.

كما تقدم بالتهنئة للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ولرئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة والشعب السعودي كافة بهذا الإنجاز .

وقال "لا شك أن ما تحقق من إنجاز هو فخر لهذا البلد وأبنائه من خلال التمثيل المشرف الذي حققه لاعبو المنتخب بحصولهم على كأس العالم والاحتفاظ به للأبد والذي يأتي تأكيدا للرعاية الكريمة والاهتمام والدعم الذي توليه حكومتنا الرشيدة بأبنائها في كافة المجالات الرياضية والعلمية والمهنية ونحوها، وخاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين أصبحوا يجدون من يحتويهم ويدعمهم لإظهار ما لديهم من طاقات وإمكانات وإبراز لمهاراتهم في كافة مناشط الحياة".

وأشاد الدكتور الموسى بالدور الكبير لأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب في تهيئة اللاعبين للحصول على هذا الإنجاز كما أشاد بجهود اللاعبين الذين كانوا بحق مشرفين في رفع علم بلدهم في هذا المحفل العالمي.