الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي

كشف النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام نائب رئيس الاتحاد الآسيويالشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي  للعبة عدداً من المفاجآت السارة لأسرة بناء الأجسام منها تنظيم حدث كبير يحمل اسم الإمارات لفئات الرجال والشباب والناشئين والماستر مخصص لابطال ونجوم اللعبة المواطنين فقط .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس الثلاثاء في ضيافة نادي ضباط الشرطة بالقرهود بحضور عبدالكريم محمد سعيد النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، ورئيس لجنة الحكام، العقيد حميد الأنصاري وأمين سر اللجنة الفنية، محمد أحمد آل علي وزايد الجلاف رئيس اللجنة الإعلامية وحشد كبير من أسرة بناء الأجسام والقوة البدنية .
وأكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي ان الاتحاد بصدد تنظيم 15 فعالية متنوعة لأبطال ونجوم اللعبة من بطولات ودورات صقل للمدربين والحكام، مؤكداً أن كل ذلك يستهدف تطوير اللعبة وتوسيع قاعدة ممارسيها وتكوين منتخب وطني قادر على تشريف الدولة في مختلف المحافل الدولية .
وأوضح أن بطولة الإمارات المقرر تنظيمها يومي 23 و24 في مركز الثقافة والفنون في دبي ستشهد بداية انطلاقة اللعبة من جديد لتصل إلى المكانة التي تليق باسم ومكانة الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي رئيس الاتحاد .
وذكر أن الموسم الحالي شهد العديد من الفعاليات الايجابية منها إقامة بطولتين برأس الخيمة، هذا بجانب سعيه لتنظيم دورة لحكام القوة البدنية بداية من 15 شباط/ فبراير الجاري، هذا بخلاف إقامة بطولة أبوظبي الدولية المفتوحة الأولى لبناء الأجسام التي تقام برعاية الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان، يومي 19 و20 آذار/ مارس المقبل، وأنشطة متنوعة في مجال اللعبة سيتم تنظيمها في كل من دبي والفجيرة ورأس الخيمة وغيرها من مناطق الدولة وبطولة الإمارات المزمع تنظيمها