المهرجان التراثي 2015

قام ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بجولة ميدانية أمس  الخميس في ميدان سويحان، والذي سيشهد انطلاق فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015 في الأول من شباط/ فبراير القادم.
ورافقه خلال الجولة رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان،أحمد سعيد الرميثي  وعضو اللجنة العليا المنطمة،علي عبدالله الرميثي  وعضو اللجنة العليا المنظمة، رئيس اللجنة الإعلامية في المهرجان عامر بخيت بن النوه المنهالي .
وتفقد خلال الجولة سير الأعمال ميدانياً ووجه بضرورة الانتهاء من التجهيزات والتحضيرات لانطلاق المهرجان، كما وجه اللجنة العليا المنظمة للمهرجان بضرورة تذليل العقبات وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بجميع الفعاليات وبما يتناسب مع المكانة التي وصل إليها المهرجان وبما يعكس الوجه المشرق لدولة الإمارات وعراقة موروثها الأصيل.
وتنطلق فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015 في الأول من شباط/ فبراير القادم برعاية ودعم الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان في منطقة سويحان بأبوظبي. ويشمل المهرجان إضافة إلى الفعالية الرئيسة "مزاينة الإبل الأصيلة" العديد من الأنشطة والفعاليات، حيث يتضمن مسابقة المحالب، سباق الإبل التراثي، السوق الشعبي، القرية التراثية، الألعاب الشعبية المصاحبة، وسباق ومزاينة السلوقي العربي. إضافة إلى العديد من الأنشطة الثقافية والأدبية والفنية الأخرى.