جانب من المباراة

استهلت الجولة الثامنة عشر أمس السبت في دوري الخليج العربي بتعادل فريقا النصر وعجمان 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما في استاد آل مكتوم، ليفقد "العميد" نقطتين بعدما بقي متقدما حتى الدقيقة 91 قبل أن يخطف "البرتقالي" نقطة ثمينة في صراعه للبقاء .

رفع "العميد" رصيده إلى 28 نقطة، فيما رفع "البرتقالي" رصيده إلى 12 نقطة .

انتهت مباراة الإمارات والظفرة بالتعادل من دون أهداف، في رأس الخيمة، وهي نتيجة لم ترض الفريقين في إطار سعيهما لتأمين البقاء بشكل رسمي .

وكان الإمارات الأفضل وأهدر فرصا بالجملة من دون أن ينجح في التسجيل وهو رفع رصيده إلى 19 نقطة وللظفرة 21 نقطة . وعلى ملعبه خسر كلباء من الوصل 1-،6 وتابع الشارقة عروض قوية والتقدم إلى منطقة الأمان بعد فوز كبير على مضيفه بني ياس 5-2 بالشامخة.

قد يكون اليوم حاسمًا في مسار المنافسة على قمة ترتيب دوري الخليج العربي حين سيختتم الأسبوع الثامن عشر بلقاء قمة يجمع بين العين والجزيرة .

وستحدد نتيجة مباراة اليوم رسما تشبيهيا للبطل مع نهاية الموسم، ولاسيما أن فوز العين سيجعله يبتعد 6 نقاط في الصدارة عن أقرب منافسيه، أما خسارته فستجعله يعود للشراكة مع الجزيرة في عدد النقاط . وستكون قمة "زعامة الدوري" التي يحتضنها استاد هزاع بن زايد في العين مهمة وقد تطال آثارها فرقاً أخرى، مثل الوحدة والشباب .

كما يلتقي الأهلي مع الفجيرة والوحدة مع الشباب .