افتتاح دورة الحكام

افتتح رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو سبينوس ونائبه  رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه، اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي دورة صقل وتأهيل حكام الكاراتيه بمركز إعداد القادة بدبي الخميس الماضي في حضور مدير الاتحاد عضو اللجنة الفنية الدولية محمد عباس وإبراهيم الجناحي رئيس حكام الإمارات وهشام سري السكرتير الفني للاتحاد وعضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي للكاراتيه منصور السلطان محاضر الدورة والزيتوني مطيوط عضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي ومحمد عزازي الحكم الآسيوي مقرر لجنة الحكام . وألقى سبينوس كلمة أعرب فيها عن تقديره بما يبذله اللواء ناصر رئيس اتحاد الإمارات من مجهودات كبيرة في سبيل تطوير رياضة الكاراتيه فنياً وإدارياً بالدولة وفي قارة آسيا، وأبدى سعادته بحضور افتتاح الدورة في وجود عدد كبير من الحكام بالدورة .

ومن جهته، قام نائب رئيس الاتحاد الدولي اللواء الرزوقي  بتوجيه شكره لمسؤولي الهيئات المتعاونة مع الاتحاد وأثنى على تعاونهما المتواصل، وهما مركز اعداد القادة والنادي الأهلي وتحدث اللواء إلى الحكام وقدم لهم النصائح من أجل التطوير والارتقاء بمستوى التحكيم . وكانت الدورة التي نظمها اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه، بالتعاون مع مركز إعداد القادة بدبي على مدار 3 أيام، قد اختتمت بنجاح السبت الماضي بصالة النادي الأهلي بمشاركة 50 حكماً، إضافة إلى وجود 8 حكمات بالدورة .

وأعرب منصور السلطان محاضر الدورة عن سعادته بوجوده في الدولة، وقدم نصائحه للحكام لتحسين أدائهم وزيادة تركيزهم أثناء قيامهم بتحكيم المباريات، شملت الدورة محاضرات للتحكيم نظرية وعملية صباحاً ومساء .