النادي العلمي في رأس الخيمة

أنهى النادي العلمي في رأس الخيمة بالتعاون مع قصر الهوايات أمس الأول السبت أول بطولة رمضانية لسيارات الريموت كنترول على مستوى الدولة، ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني لعام 2015 التي تنظمها المراكز الشبابية التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

حضر نهائي البطولة  مدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية بالوكالة، ناصر الزعابي ومدير النادي العلمي في رأس الخيمة جاسم أحمد البلوشي ، وعدد من المسؤولين في الإمارة.

وأوضح البلوشي إن المشاركة والحضور فاق كل التوقعات حيث تعدى عدد المشاركين الستين مشاركا من الجاليات الموجودة في الدولة، وتضمنت البطولة العديد من المسابقات المتنوعة والشيقة التي جمعت بين الإثارة والتحدي والمغامرة، مبيناً أن المسابقة الرئيسية للكراولر تضمنت 20 تحديا مختلفا مثل الحبل المعلق وتحدي بركة الماء والجسر المعلق وتحدي الجبال وغيرها.
كما شارك أكثر من 24 متسابقا في مسابقة شد الحبل لسيارات الريموت كنترول قياس 1/10 وتم إجراء مسابقة لأجمل تصميم سيارة واقعي.

وبعد جو من التحدي والحماس حصل على المركز الأول في المسابقة الرئيسية للكراولر والتحديات المتسابق حميد المهيري، وحصل عبدالله الدخان على المركز الأول في مسابقة شد الحبل للسيارات، وحاز جائزة أفضل تصميم واقعي للسيارات المتسابق عبدالله ولي.