بطولة أبوظبي إنفتيشنال 2015 للغولف

حققت بطولة أبوظبي إنفتيشنال 2015 للغولف التي أقيمت على ملعب ياس لينكس، نجاحا غير مسبوق وحضورا لافتا من قبل مشاهير اللعبة إضافة إلى الهواة يتقدمهم روري ماكلوري المصنف رقم 1 على مستوى العالم .
وحصد فريق النجم الأرجنتيني السابق لكرة القدم غابرييل باتيستوتا، وثون جاي جي دي المركز الأول على منافسات الفرق، فيما حصد المركز الأول في المنافسات الفردية دارين فيتشارد من جنوب إفريقيا .
أقيمت مراسم تتويج الفائزين بالمركز الأول للفردي والزوجي بحضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، بحضور جمع غفير من مشاهير لعبة الغولف الدوليين والمحليين، ورجال الأعمال الهواة الذين قدموا من مختلف دول العالم .
وكانت البطولة أقيمت على مدار يومين كاملين في سابقة لم تشهدها النسخ السابقة للبطولة التي شهدت في نسختها الأخيرة للعام 2015 تطورات عدة، منها زيادة مساحة الحفر التي بلغ مجموعها 36 حفرة، إضافة إلى عدد المشاركين المحترفين الذين بلغ عددهم 56 مشاركاً محترفاً، يشكلون نخبة لاعبي الغولف على مستوى العالم، إضافة إلى العديد من مشاهير كرة القدم الذين تحولوا لممارسة اللعبة، ومنهم النجم الأرجنتيني السابق غابرييل باتيستوتا، ونجم مانشستر يونايتد دوايت يورك، ونجم الكرة الأوكرانية اندريه شيفشينكو لاعب ميلان وتشيلسي سابقاً، إضافة إلى العديد من مشاهير لعبة الغولف .