بطولة الشارقة لقفز الحواجز

اختتمت أمس فعاليات اليوم الأول لبطولة الشارقة الثالثة لقفز الحواجز والتي تستمر حتى الغد بحضور الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام النادي وعدد من المسؤولين.

و تصدر الفارس علي عبد الله الكميتي من نادي عجمان للفروسية الشوط الأول على صهوة جواده جوين بوي بزمن 58.08 ثانية .

والشوط الأول هو شوط ضد الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وبتتويج خاص للخيول صغيرة السن وبحواجز يصل إرتفاعها حتى 120 سم .

وذهب المركز الثاني للفارس تومس مك دايا من اسطبلات الأصيايل على صهوة جواده أي شيد كومبيشن وبزمن 58.47 ثانية .

وكان المركز الثالث من نصيب الفارس حمد سلطان اليحيائي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده بون جوبي وبزمن 60.46 ثانية .

ونالت المركز الرابع الفارسة أندريا مليسيا من نادي جبل علي للفروسية وبزمن 62.61 ثانية وحصل على الخامس الفارس علي الشريفي من نادي العين للفروسية والغولف وعلى صهوة جواده كوايت .

وفي قسم الخيول صغيرة السن نال المركز الأول الفارس عبد العزيز المرزوقي من نادي تراث الإمارات على صهوة جواده أوغلين دي لا وبزمن 59.38 ثانية .

وحل وصيفا الفارس محمد شافي الرميثي من نادي تراث الإمارات على صهوة جواده فوريفر .

ونال المركز الثالث الفارس عبد الله محمد المري من مركز الإمارات للفروسية وبزمن وقدره 60.63 ثانية .

أما المركز الرابع فكان من نصيب الفارس شادي غريب من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده دي زارا وبزمن 61.00 ثانية .

و كان المركز السادس من نصيب الفارس سلطان المرزوقي من نادي تراث الإمارات على صهوة جواده /الإمارتية/ وبزمن وقدره 61.17 ثانية .

أما القسم الثالث في هذا الشوط هو خيول / إم أي دي / فقد نال المركز الأول الفارسة ناديزدا لايبوفيكسا من نادي دبي للفروسية والبولو على صهوة جوادها أوكرانيا وبزمن قدره 62.81 ثانية .

والمركز الثاني فكان من نصيب الفارس طلال فيصل من اسطبلات الصافنات وعلى صهوة جواده كاريفال وبزمن وقدره 66.02 ثانية .

و ذهب المركز الثالث للفارس الشيخ علي بن عبد الله القاسمي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده كوول ليدي وبزمن وقدره 71.78 ثانية .

**********----------********** وقام بتتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى في هذا الشوط كل من سعادة سلطان خليفة اليحيائي وياسر الدوخي ممثل مجلس الشارقة الرياضي .

و في الشوط الثاني حلق الفارس شادي غريب من نادي الشارقة للفروسية والسباق بصدارة الشوط الثاني وبزمن وقدره 49.25 ثانية على صهوة جواده بالدرو .

في حين حل في المركز الثاني الفارس عبد الله المري من مركز الإمارات للفروسية على صهوة جواده ناركيسيت وبزمن وقدره 50.87 ثانية .

ونال المركز الثالث الفارس محمد فادي زبيبي من نادي مندرة للفروسية وبزمن وقدره 51.10 ثانية فيما كان المركز الرابع من نصيب الفارس عبد الله حميد المهيري من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده سمر تايم وبزمن وقدره 51.45 ثانية .

وحل خامسا الفارس محمد عبد الله الكميتي من نادي عجمان للفروسية على صهوة جواده سكوبي دو وبزمن وقدره 51.54 ثانية .

وأخيرا كان المركز السادس من نصيب الفارس عمر غازي خوري من مركز الإمارات للفروسية وعلى صهوة جواده ميلودي وبزمن وقدره 53.39 ثانية .

وقام سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق بتتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى في هذا الشوط .

وحول الشوط الثالث فقد تصدره الفارس محمد فادي زبيبي من نادي مندرة للفروسية على صهوة جواده بترفلاي بزمن وقدره 54.00 ثانية.

ويتنافس الفرسان في هذا الشوط على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع نال المركز الثاني في هذا الشوط الفارسة تينا لوند من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جوادها كالافارا وبزمن وقدره 58.28 ثانية .

.. فيما حل ثالثا الفارس فريدريك ديفيد من اسطبلات الأصايل على صهوة جواده ساكو دي بزمن وقدره 60.32 ثانية .

وذهب المركز الرابع للفارس خالد الجنيبي من القوات المساندة على صهوة جواده إنرجي البارية بزمن وقدره 61.62 ثانية فيما كان المركز الخامس من نصيب الفارس شادي غريب من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده آدامو .

ونالت الفارسة نادية عبد العزيز تريم من نادي الشارقة للفروسية والسباق المركز السادس على صهوة جوادها لارينا .