اختتام بطولة بني ياس الدولية الخامسة للكرة الطائرة رجال

تختتم مساء اليوم الثلاثاء في الصالة الرياضية، في المعهد البترولي في العاصمة أبوظبي، بطولة بني ياس الدولية الخامسة للكرة الطائرة رجال، التي تقام تحت رعاية الفريق نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، رئيس نادي بني ياس، حيث تقام اليوم مواجهتان تجمع الأولى بين العين والوصل في الخامسة مساء، بينما يلتقي في المباراة الختامية بني ياس مع البسيتين البحريني في مواجهة من العيار الثقيل.

وشهدت مباريات الجولة الثالثة أول من أمس الأحد فوز فريق الوصل على صحار العماني بثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة قوية شهدت ندية وتكافؤ بين الفريقين، واستطاع الوصل حسم النتيجة لصالحه في الشوط الخامس الفاصل بعد أن تعادلا بشوطين لكل منهما، وجاءت نتيجة الأشواط 25/22 و18/ 25 و25/14 و23/25 و15/8، وأدار المباراة الحكم الدولي إبراهيم الأميري وعاونه الحكم عبدالله مسعود الصريدي.
وفي المباراة الثانية، حقق البسيتين البحريني فوزًا مستحقًا على العين بثلاثة أشوط مقابل شوط واحد، وأكد تفوقه الواضح في المباراة، وحسمت خبرة لاعبيه النتيجة لمصلحتهم 25/16 و23/25 و25/14 و25/23، وأدار المباراة الحكم الدولي إسماعيل البلوشي وعاونه الحكم بدر محفوظ.
وأعرب نائب رئيس نادي البسيتين البحريني، رئيس الوفد، حسن محمد، عن شكره وتقديره لمسؤولي نادي بني ياس على دعوة البسيتين للمشاركة في البطولة.