تنس الطاولة


تنطلق غدا في صالة مدرسة الاتحاد في أبوظبي .. منافسات بطولة شركة بترول أبوظبي الوطنية " ادنوك " و مجموعة شركاتها البترولية لتنس الطاولة لعام 2014 التي تنظمها لجنة نشاط نادي الكورنيش في " أدنوك ".

يشارك في المنافسات ثمان فرق ممثلة في شركات زادكو " حامل اللقب " وأدما العاملة وصيف البطولة الماضية وفريق شركة بروج الذي احتل المركز الثالث البرونزي .

وقد تم توزيع الفرق المشاركة في البطولة الحالية على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فرق شركة ادنوك الرئيسية وزادكو وتكرير وجاسكو وضمت المجموعة الثانية فرق شركة ادما العاملة وبروج والحفر الوطنية بجانب فريق ادنوك للتوزيع .

وتقام مباريات البطولة في يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع بنظام الدوري من دوري واحد على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لنهائي البطولة التي تقام مبارياتها بنظام " المقص ".

وتشهد بطولة الموسم مشاركة العديد من اللاعبين الدوليين المخضرمين والصاعدين العاملين في تلك الشركات المشاركة في مقدمتهم بطل الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لعدة سنوات لاعب نادي الجزيرة المخضرم خالد هادي قائد فريق شركة زادكو حامل اللقب وزميله صالح الواحدي .

ويأتي اهتمام شركة تطوير حقل زاكوم " زادكو " بالرياضة المجتمعية التي شهدت فوزها بأبرز ألقاب بطولة أدنوك للبولينغ التي اختتمت أمس مما انعكس على الإنتاجية وقد رصدت لجنة النشاط جوائز قيمة للفائزين بلقب البطولة