منظمو تحدي سبينس دبي 92 للدراجات

أعلن منظمو تحدي سبينس دبي 92 للدراجات عن إطلاق جولة مخصصة للشركات لمسافة 53 كم، وذلك استجابة للعديد من الطلبات من داخل الإمارات وخارجها لإدراج هذه الجولة ضمن فعاليات التحدي الرئيس لمسافة 92 كم، المقررة إقامته في 11تشرين الثاني\ ديسمبر، ووجه المنظمون الدعوة إلى المؤسسات لتسجيل فرقهم للمشاركة في هذه الجولة إلى جانب زملائهم وأصدقائهم.

يستقطب تحدي سبينس دبي 92 للدراجات، الذي تقام نسخته السادسة هذا العام، دراجين هواة من جميع أنحاء العالم، وكثير منهم يشارك في الجولات التحضيرية التي تقام في إطار الاستعداد للتحدي الكبير.

وأكد عضو اللجنة المنظمة لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات، دونال كيلالي، أن جولة الدراجات الجديدة لمسافة 53 تعد فرصة للمؤسسات للمشاركة في موسم الدراجات ضمن فرق، ومناسبة لهواة ركوب الدرجات حديثًا للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رائعة للدراجات، مع توافر خيار خوض الحدث بمسافة أقصر، وأشار إلى ردود الفعل الإيجابية التي حظيت بها جولات التحدي التحضيرية حتى الآن، وتطلع للترحيب بالجميع في التحدي الكبير في ديسمبر.

وستتاح الفرصة للدراجين الصغار للمشاركة في فعاليات التحدي من خلال المشاركة في سباقين مخصصين لهما، لمسافة 15 و30 كم، يوم 10تشرين الثاني \ ديسمبر.