بطولة فزاع لليولة للكبار

 انطلقت امس الجولة الاولى للمرحلة التأهيلية الثانية من بطولة فزاع لليولة للكبار 2015 / 2016 وبرنامج الميدان في دورته الحادية عشرة التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد للتراث.

واعلنت لجنة التحكيم عن المتأهلين من الجولة الماضية لفريق الوصل حيث حل في المركز الأول راشد بن حرمش المنصوري الذي حصد أعلى نسبة من الأصوات بلغت حوالي 27 الف صوت بينما حل في المركز الثاني بشر بن راشد بن بشر لحصوله على أكثر من 13 الف صوت. بينما ودعت قلعة الميدان كل من اليويل عيسى سلمان محمد من البحرين وهادي سالم العامري.

و ضمت لجنة التحكيم في هذه الجولة كلا من راشد حارب الخاصوني وخليفة بن سبعين المحرمي بينما حل سالم بن عمهي المنصوري ضيفا على اللجنة.

واعربت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن تقديرها لكافة الجهات الداعمة التي أسهمت في تحقيق رسالة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لترسيخ مبادئ استمرارية الموروث ونشره بين الشباب خاصة.

واقتصرت منافسات الحلقة الأولى للمرحلة التأهيلية من بطولة فزاع لليولة للكبار 2015/ 2016 على مشاركة عبدالله سالم العامري متجاوزا خط الليزر مرة واحدة ليحصل بذلك على 48 نقطة من لجنة التحكيم فيما حقق المتسابق الثاني دلموك عبدالله بن دلموك النتيجة ذاتها مسجلا 48 نقطة.