السفن الشراعية

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم السبت المقبل، سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدمًا، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2015-2016. وبدأت اللجنة المنظمة والمشرفة على تنظيم السباق المرتقب في الترتيب لانطلاقة السباق، وأعلنت عن فتح باب التسجيل للسباق يوميًا بمقر النادي، وأثناء فترة الدوام الرسمي حتى عصر يوم الخميس المقبل، موعد إغلاق باب التسجيل وإعلان القائمة النهائية للسفن المشاركة في الحدث.

واشترطت اللجنة المنظمة على جميع النواخذة والملاك الراغبين في المشاركة، ضرورة الحضور إلى مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، من اجل استكمال إجراءات التسجيل، واستلام كراسة الشروط والتعليمات الخاصة بالمشاركة، والتي تتضمن اللوائح المنظمة والمواصفات الفنية للمحامل. وطلبت اللجنة المنظمة من جميع النواخذة والملاك الراغبين في المشاركة، إبراز ملكية السفينة والصادرة من نادي تراث الإمارات.

وناشدت اللجنة المنظمة جميع النواخذة والملاك الراغبين في المشاركة، بسرعة إنجاز الإجراءات قبل الموعد المحدد، من اجل إعلان قائمة السفن المشاركة مبكرًا يوم الخميس المقبل، تمهيدًا لإقامة الحدث المرتقب يوم السبت.
 وكشفت اللجنة المنظمة للحدث عن تطبيق كافة اللوائح المنصوص عليها من قبل اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، والتي تم تطبيقها في سباق القفال السنوي الخامس والعشرين للمسافات الطويلة، من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ جميرًا والذي أقيم شهر آيار \مايو الماضي.