رئيس اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، المهندس داوود الهاجري

استقبل رئيس اتحاد الإمارات لكرة الطاولة، المهندس داوود الهاجري، بعثة منتخبنا الوطني لكرة الطاولة العائدة من الأردن، عقب المشاركة في بطولة كأس العرب، وحصد منتخبنا 6 ميداليات ملونة، خلال مشاركته العربية بنيله ذهبيتين و4 ميداليات برونزية،، ظهر الخميس في مطار دبي الدولي.

وشاركت منتخباتنا الوطنية قبل انطلاقة المنافسة العربية، في فعاليات بطولة الأردن المفتوحة لكرة الطاولة، التي أقيمت خلال الفترة من 7 إلى 11 آب/ أغسطس الحالي بالعاصمة الأردنية عمان، التي تلت بدورها المعسكر الإعدادي في الصين، الذي انطلق في 29 من حزيران/ يونيو الماضي بمشاركة 15 لاعباً.

وحصد منتخبنا 6 ميداليات ملونة، خلال المشاركة التحضيرية، حيث نال عبد الله عيسى الميدالية الفضية تحت 12 سنة، في الوقت الذي نال فيه الثنائي حبيب علي ومحمد محمود، المركزين الثالث والثالث مكرر ليحصدا الميدالية البرونزية، وشهدت منافسات الناشئين وصول لاعب المنتخب صلاح الدين عبد الحميد إلى الدور قبل النهائي ليحصد الميدالية البرونزية، وفي مسابقة فرق الناشئين حصل منتخبنا ممثلاً في الثنائي عبد الله البلوشي، وصلاح الدين عبد الحميد المركز الثالث والميدالية البرونزية، وهو ذات المركز، الذي حصده منتخب الشباب تحت 18 سنة، الذي مثله الثنائي عبد الرحمن مراد وعبد الله إبراهيم في بطولة فرق الشباب، حيث حصل على الميدالية البرونزية. وأشاد الهاجري بالنتائج الإيجابية لمنتخبات الطاولة، خلال المشاركة في بطولة عمان الدولية المفتوحة، التي تعد إحدى جولات بطولة العالم.

وأكد الهاجري استضافة الإمارات لبطولة خليجي للنسخة الـ17 لبطولة الخليج للمنتخبات، التي تنطلق الأربعاء المقبل وتستمر حتى 29 آب/ أغسطس الحالي، بالصالة المغلقة لنادي الشعب.