بطولة الشرق الأوسط الأولى للبلياردو

نظمت اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط الأولى للبلياردو التي اختتمت مؤخرًا في دبي حفلًا في فندق "الماريوت" لتكريم الرعاة والجهات المتعاونة وكل من ساهم في نجاح البطولة، ومنهم مدير البطولة خالد المزروعي، والمدير التنفيذي لشركة "برو ناين" منظمة الحدث هشام هندي.

وعقدت البطولة برعاية وحضور الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم وبمشاركة واسعة ضمت نجوم وأبطال الإمارات وأهم وأشهر نجوم الخليج، وجرت أدوارها الأولى في فندق "ماريوت حمرعين" في دبي فيما جرى الدور النهائي وختام البطولة وتتويج الأبطال من قبل الشيخ مكتوم بن حمدان في قاعة التزلج في "دبي مول".

وحرص خالد المزروعي على توجيه الشكر إلى الجميع، مؤكدًا أن التحضيرات سوف تبدأ مبكرًا للنسخة المقبلة، معتبرًا رعاية ودعم الشيخ مكتوم بن حمدان وحرصه على تتويج أبطال البطولة كان وراء النجاح الذي تحقق، وأشاد بجهد الرعاة وكل من اتحاد اللعبة والشركة المنظمة للبطولة.

ووعد هشام هندي ببطولة قوية ومميزة العام المقبل تشهد العديد من المفاجآت أهمها اشتراك عدد مميز من نجوم وأبطال اللعبة العالميين.

وشكر هندي بالنيابة عن شركة "برو ناين" المنظمة للحدث، الشيخ مكتوم بن حمدان لرعايته  للحدث، كما شكر الرعاة وكل من شارك في نجاح النسخة الأولى من بطولة الشرق الأوسط.