بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكوندو

حقق النادي العربي الكويتي هنا الليلة ميداليتين مختلفتين في منافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة الاولى للتايكوندو عبر لاعبيه عذبي حمدان العازمي وناصر ثامر سراب.

وقال المدير الفني لفريق التايكوندو في النادي احمد العطار في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللاعب العازمي استطاع ان يحقق الميدالية الفضية في منافسات تحت 63 كيلوغراما بخسارته امام الاوزبكي كامرونبيك ياشكوبروف في المباراة النهائية.

واوضح ان العازمي استطاع من خلال تحقيقه هذه النتيجة ان يسجل نقاطا ستساهم في تأهله لدورة الالعاب الاولمبية مشيدا بما حققه خاصة امام لاعبين محترفين.

واضاف العطار ان اللاعب سراب حقق الميدالية البرونزية في منافسات تحت 49 كيلوغراما بعد ان خسر في نصف النهائي امام البحريني محمد احمد.

واشار الى ان الفريق يستعد حاليا لمشاركة اللاعبين طلال ثامر سراب واحمد الصراف في منافسات تحت 73 كيلوغراما متمينا أن يحققا نتائج جيدة.

واوضح ان البطولة مصنفة دوليا وتحمل شعار (جي 1) وهي بطولة درجة اولى للمحترفين لافتا الى انها ضمت افضل المنتخاب العالمية مثل كوريا الجنوبية وروسيا والبرازيل والسويد.

واهدى العطار هذا الانجاز للقيادة السياسية الكويتية والشعب الكويتي واعضاء مجلس ادارة النادي العربي متمنيا تحقيق الانجازات في مختلف الفعاليات الرياضية ورفع اسم دولة الكويت.

وتشمل منافسات البطولة التي انطلقت يوم الجمعة الماضي وتختتم غدا في اسباير زون (صالة رياضة المرأة القطرية) على فئتي الكيروجي التي يشارك فيها 690 لاعبا ولاعبة والبومزا التي يشارك فيها 110 من اللاعبين واللاعبات