فريق جورة الشمعة

 قلب فريق جورة الشمعة تأخره في النتيجة واستطاع تحقيق الفوز على ضيفه مركز شباب عسكر بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد الخضر في إطار الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى 'الاحتراف الجزئي'.

ورفع 'أبناء الشمعة' بهذا الفوز رصيده إلى 10 نقاط، أما عسكر فواصل نزف النقاط وتجمد رصيده عند النقطة 11.

ومع الدقيقة 17 تقدم عسكر بالنتيجة بهدف حمل توقيع هدافه نضال عفانة عندما استثمر كرة مباشرة من الحارس، تقدم بها إلى داخل الصندوق، وسددها زاحفة على يسار الحارس معانقة الشباك .

وشهدت الدقيقة 36 أخطر الفرص من كرة ملعوبة من معن جوابرة إلى داخل الصندوق وصلت إلى مهند العناتي وعلى الطاير بظهر القدم سددها بجوار القائم الأيسر .

وشهدت الدقيقة 60 من الشوط الثاني هدف التعادل، من كرة من محمد أبو ربيع التي وصلت إلى مهند العناتي الذي تلاعب بالمدافعين وسددها صاروخية استقرت في المرمى .

وفي الدقيقة 66 تقدم أبناء الشمعة بالنتيجة بهدف ثان بعد خطأ دفاعي قاتل استغله شوقي سويطي عندما خطف الكرة وتقدم بها، ثم وضع الكرة من فوق الحارس إلى داخل الشباك .

وفي الدقيقة 80 كانت فرصة محققة لأبناء الشمعة لتسجيل الهدف الثالث عندما وصلت كرة إلى اللاعب محمد خالد داخل الصندوق وانفرد بها مع الحارس وسددها إلى المرمى، إلا أن المدافع تكفل بإبعادها.

حكم المباراة للساحة يزيد أبو عرقوب، وساعده مأمون اخليل، وكمال شريتح، وعمار الصالحي رابعا، ومقيم حكام حسين حمدان، وراقبها ربحي وقاد