الذيد يفوز على دبا في "أشبال الشارقة"

 تواصلت في فروع ناشئة الشارقة، فعاليات كأس الناشئة لكرة قدم الصالات (فئة الأشبال)، الذي تنظمه إدارة ناشئة الشارقة. واشتملت الجولة الثانية على ثلاث مباريات، جمعت الأولى بين فريقي أشبال خورفكان وكلباء على الصالة الرياضية في ناشئة المليحة، واتسمت بالندية وحسمها فريق خورفكان لصالحه بنتيجة1/‏2 ، وسجل أهداف خورفكان كل من سلطان محمد راشد وأحمد فيصل هدفاً واحداً، فيما سجل هدف فريق كلباء الناشئ حمد عبد الله علي، وفاز بلقب أفضل لاعب لهذه المباراة كل من محمد عبد المجيد من أشبال كلباء، وعبد الله جمال من أشبال خورفكان.

وأمطر فريق الذيد مرمى دبا الحصن بنصف دستة أهداف نظيفة سجلها كل من أحمد حيدر محمد (سوبر هاتريك)، وكل من سعيد سالم ومحمد سلطان هدفاً واحداً، وفاز بلقب أفضل لاعب كل من أحمد حيدر محمد من أشبال الذيد، وراشد علي سعيد من أشبال دبا الحصن.

وخسر فريق المدام أمام نظيره واسط بنتيجة 4-صفر، وسجل الأهداف محمد إبراهيم (2)، وسلطان ماجد وحميد غريب هدفاً واحداً، وحصد لقب أفضل لاعب كل من حميد غريب سعيد من أشبال واسط، وسليم محمد سعيد من أشبال المدام.

وأسفرت مباريات الجولة الثالثة عن فوز فريق خورفكان على فريق الذيد بنتيجة 1/‏صفر بعد أن تمكن الناشئ سلطان محمد راشد من تسجيل الهدف بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى لمرمى فريق الذيد، ليحصد لقب أفضل لاعب لهذه المباراة عن فريق أشبال خورفكان، فيما حصد نفس اللقب أحمد حيدر محمد من ناشئة الذيد.

وتغلب فريق كلباء على فريق واسط بنتيجة 5/‏6 بضربات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الصالة الرياضية في ناشئة المليحة، فيما ألحق فريق الثميد نظيره دبا الحصن هزيمة قاسية بنتيجة 2/‏6.

وتقام مساء اليوم مباراة الأسبوع الثالث التي تجمع بين فريقي أشبال كلباء والثميد على ملعب الصالة الرياضية في ناشئة المليحة. ويشارك في فعاليات كأس الأشبال 73 شبلاً، يمثلون ثمانية فرق، بواقع فريق لكل فرع من فروع ناشئة الشارقة المنتشرة في ربوع إمارة الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها، بهدف احتواء الأشبال في المرحلة العمرية من 12 إلى 13 سنة، ورفع مستوى لياقتهم البدنية وتطوير مهاراتهم الحركية، واكتشاف قدرات الموهوبين والمتميزين منهم، وتأهيلهم للمشاركة في فعاليات خارجية.