الدراج الإماراتي محمد البلوشي

يشارك الدراج الإماراتي محمد البلوشي في رالي أويلليبا الدولي بالمغرب - الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات الصحراوية " الصويلة " لمسافة ألفين و500 كم - والتي انطلقت اليوم .

ويعتبر رالي أويلليبا الدولي بالمغرب - الذي يستمر خمسة أيام - المشاركة الخامسة للبلوشي من أصل ست جولات في بطولة العالم هذه السنة بعد عدم تمكنه من المشاركة في رالي سردينيا الايطالي الشهير .

ويحتل البلوشي حاليا وقبل انطلاقة الجولة الختامية التي تعد الأهم في مسيرته الرياضية - المركز السادس في الترتيب العام عالميا من بين 125 متسابقا وبفارق نقطة واحدة عن بطل العالم البرتغالي باولو جونزلفيز .

وأكد الدراج الإماراتي محمد البلوشي قبيل انطلاق المنافسات جاهزيته لخوض الرالي لاحراز مركز متقدم في هذا الموسم ورفع على الإمارات عاليا في بطولة العالم للراليات الصحراوية .

على صعيد متصل أعرب سعادة عبدالله محمد المعينة سفير الدولة لدى جمهورية تشيلي عن سعادته بزيارة كل من محمد البلوشي وماهر بدري سفارة الامارات في سانتياغو خلال مشاركتهما في سباق رالي اتكاما الدولي.

وأثنى المعينة على روحهما الوطنية العالية لإصرارهما على وجود اسم الإمارات في هذا السباق العالمي الذي شارك فيه متسابقون من مختلف انحاء العالم.

ويعتبر " رالي أويلليبا الدولي بالمغرب " الجولة السادسة والختامية لبطولة العالم للراليات الصحراوية ويتميز بمشاركة عالمية واسعة ويتميز بصعوبة مراحله الطويلة وقسوة طبيعة وتضاريس الصحراء المغربية .

وسيخوض البطل الاماراتي - الذي يرفع شعار " احب الإمارات " على الدراجة التي يقودها في رالي المغرب - غمار منافسة شديدة مع ابطال العالم للحفاظ على مركز متقدم ما بين العشرة الاوائل .