رياضة الجودو

أعلن نادي الجزيرة رسميا عن انضمام رياضة الجودو إلى قافلة الألعاب في النادي، بهدف تحقيق استراتيجية النادي في توسيع القاعدة الرياضية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس الأول الاثنين في صالة الارينا في النادي، في حضور أمين السر العام والمدير التنفيذي لاتحاد الجودو والمصارعة والكيك بوكسينغ، ناصر التميمي والمدير التنفيذي لشركة نادي الجزيرة للألعاب الأخرى عادل المرزوقي  .

وافتتح المؤتمر الصحافي المدير التنفيذي لشركة نادي الجزيرة للألعاب الأخرى عادل المرزوقي ، معبرا عن سعادتهم بانضمام الجودو إلى قائمة الألعاب في النادي، ورحب بالجميع، ونقل إلى الحضور تحيات رئيس مجلس إدارة الشركة وأعضاء المجلس .

وأعلن المرزوقي رسميا ضم الجودو، مؤكدا رغبتهم في دعم هذه الرياضة لتحقيق النجاح، وعلى تقديم التسهيلات كافة اللازمة لبناء فريق قوي وقادر على المنافسة .

وتوجه بالشكر إلى اتحاد الجودو والمصارعة والكيك بوكسينغ برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، على ترحيبهم الكامل بفكرة انضمام اللعبة للنادي، وبين لقد وجدنا تجاوبا كبيرا من الاتحاد من بداية التنسيق مع أمين السر في الاتحاد ناصر التميمي ، ونحن على ثقة بتحقيق الإنجازات من خلال الدعم المتواصل للشريك الدائم مجلس أبوظبي الرياضي .