فورمولا 1

أعلن مطار البطين للطيران الخاص الذي تديره وتشغله مطارات أبوظبي عن حزمة عروض مبكرة خاصة بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في الفترة ما بين 16 و24 نوفمبر الجاري والتي تقدمها " ظبي جت " مزود الخدمات الأرضية لدى المطار.

و تقدم حزمة الفورمولا 1 الخاصة أسعارا حصرية للمناولة الأرضية والتنظيف الخارجي للطائرات.. كما تشمل مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى بما فيها إصدار تصريح الهبوط والمناولة برسوم بسيطة و سحب ودفع الطائرات و خدمات الليموزين و رسوم معاملات المسافرين واستخدام صالة كبار الشخصيات و استخدام صالة ضيافة الطاقم الموجودة في ساحة المطار و ترتيبات التنقل والفنادق و توفر الدعم الفني اللازم على مدى 24 ساعة و تقديم الأطعمة المختلفة والمميزة من جيت جورمية لخدمات التموين الفاخرة و الترتيبات الخاصة بالوقود.

و أكد المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارت أبوظبي التزام مطار البطين للطيران الخاص كونه المطار المفضل لطيران رجال الأعمال في الشرق الأوسط بلعب دور رئيسي في دفع عجلة التنمية المستقبلية لقطاع الطيران الخاص في المنطقة وتعزيز مكانة أبوظبي كمركز رئيسي للأعمال التجارية والفعاليات الدولية التي تستهدف العملاء المختلفين من كافة أنحاء العالم .

وأضاف أن المطار أصبح جذابا بشكل متزايد وذلك نظرا لقدرة المسافرين على إنهاء إجراءاتهم خلال إجراءات الجوازات والجمارك بكل سهولة لافتا الى استطاعة المسافرين التنقل من وإلى مختلف الأماكن في أبوظبي خلال فترة قصيرة مما يجعل تجربتهم في الحضور والمشاركة في سباق الجائزة الكبرى مميزة جنبا إلى جنب مع ظبي جت والتي يتطلعون من خلالها إلى تقديم أعلى مستوى من خدمات الطيران خلال فترة الفورمولا 1 الحماسية وغيرها من أوقات السنة.

جدير بالذكر أن مطار البطين للطيران الخاص يقع في قلب مدينة أبوظبي وعلى بعد 20 دقيقة فقط من حلبة سباق مرسى ياس الكبرى و70 دقيقة من دبي مارينا.