الاتحاد البحريني

يستأنف الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية نشاطه الأسبوع المقبل بعد توقف دام شهرا كاملا وذلك وفق القسم الأول من جدول فعالياته للموسم الجديد والذي يشمل على برنامج حافل بالمسابقات المختلفة لجميع الفئات ضمن الخطة الموضوعة من قبل لجنة المسابقات والمعتمدة من قبل مجلس الإدارة بالاتحاد برئاسة سعادة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وفي تصريح له قال السيد يوسف جواد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية سيقيم خلال الأسبوع المقبل، وتحديدا يوم الجمعة الموافق 24 أكتوبر الجاري بطولة "سباق الطريق" لفئات الشباب والناشئين والأشبال وذلك بمنطقة الصخير بالقرب من مركز المحافظة الجنوبية.

وأوضح يوسف جواد أن فئة الشباب ستكون لمسافة 40 كيلو مترا، وفئة الناشئين لمسافة 28 كيلو مترا، وفئة الأشبال لمسافة 14 كيلومترا، بحيث سيكون التسجيل مفتوحا أمام الأندية الأعضاء لاعتماد الدراجين في هذه البطولة المقامة تحت رعاية سعادة رئيس الاتحاد.

وأشار جواد إلى أن الاتحاد سبق له أن أقام ثلاث فعاليات شملت على سباق تمهيدي مفتوح، وبعده سباق آخر للطريق لفئات الشباب والناشئين والأشبال، وسباق ثالث ضد الساعة، بحيث شهدت هذه السباقات مشاركة واسعة من الدراجين وأجواء تنافسية عالية تشير إلى مستوى الاعداد الجيد للأندية الأعضاء.

وثمن يوسف جواد التعاون المستمر الذي تظهره الجهات المختلفة مع الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وهي وزارة الداخلية متمثلة بإدارة المرور ومديرية المحافظة الجنوبية وبلدية المحافظة الجنوبية ووزارة الصحة متمثلة بقسم الاسعاف، ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.