الأهلي يستضيف الوحدة

تتواصل مباريات دوري كرة قدم الصالات اليوم، بمباراتي الوحدة مع الأهلي في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء في قمة النجوم، ويلتقي الحمرية مع الشعب في السابعة مساء في انطلاقة الجولة الثانية للنسخة السادسة، ويلتقي غداً النصر مع اتحاد كلباء، والشارقة مع دبا الحصن، والشباب مع الخليج.

وتقام مباراة الوحدة والأهلي بصالة مكتوم بن محمد في النادي الأهلي، بعد تقدم نادي الوحدة بطلب لإدارة فريق الأهلي برغبته في تحويلها من العاصمة إلى دبي، ووافقت الإدارة الأهلاوية على الطلب، وتعتبر المباراة قمة الجولة من واقع مستوى الفريقين، ويسعى كل فريق للفوز من واقع التحديات بين لاعبي الفريقين، ويضم الفريقان أفضل نجوم اللعبة في الدولة، ويقودهما مدربان أجنبيان، هما البرتغالي روي غيماريتش مدرب الأهلي، والبرازيلي ماركوس سيراتو مدرب الوحدة.

ويسعى الأهلي جاهدا لمعالجة سلبياته التي ظهرت في مباراته الأخيرة مع الحمرية، فيما يتطلع الوحدة إلى موقع مميز في الدوري، والظهور اللافت، ويتشابه الفريقان في كونهما حصلا على لقب وصيف كأس الاتحاد، كأفضل مركز في مسيرتهما باللعبة، وخسرا كأس الاتحاد في الموسمين السابق والحالي من الخليج واتحاد كلباء.

وفي المباراة الثانية، يدخل الحمرية لمواجهة ضيفه الشعب بمعنويات التعادل مع الأهلي 4-4 الأسبوع الماضي، وكان تعادلاً بطعم الفوز، لأن الحمرية جاء للمباراة من بعيد، وأدرك التعادل في آخر ثانية، ويسعى الحمرية للفوز على الشعب بعد البداية القوية للفريق بالتعادل مع الأهلي، أما الشعب، فهو الآخر قدم مباراة كبيرة أمام الشباب الأسبوع الماضي، وخسر 1-2.

وجاء هدف الفوز الشبابي من ركلة جزاء، ويتطلع الشعب لمعالجة أوضاعه وتعويض خسارته أمام الشباب، وتعتبر مباراة الحمرية مع الشعب من مواجهات المدرسة الوطنية في التدريب، من خلال وجود المدرب سالم عاشور مدرباً للحمرية، وعدنان الحمادي مدربًا للشعب.