اعتذار عُماني وتواجد بحريني في "خليجي الجودو"

رحب رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 19 للجودو محمد بن ثعلوب الدرعي بالوفود الخليجية المشاركة في بطولة الخليج التاسعة عشرة للجودو، لفئات العمومي ودون 21 عاماً والناشئين تحت 15سنة، التي تستضيفها الإمارات اعتباراً من الغد وحتى يوم السبت القادم بصالة الاتحاد الرئيسية بمنطقة المشرف في أبوظبي بمشاركة منتخبات الإمارات، السعودية، قطر، الكويت ومملكة البحرين التي تشارك لأول مرة، فيما اعتذرت سلطنة عُمان.

 وأكد رئيس اللجنة المنظمة أن كافة اللجان أنجزت مهامها لاستقبال الأشقاء في بلدهم الثاني. وحث محمد بن ثعلوب أعضاء منتخب الإمارات للجودو للعمومي والشباب تحت 21 سنة والناشئين تحت 15سنة على عكس الوجه الحقيقي للجودو الإماراتي خلال منافسات البطولة، وأضاف: «ستسهم البطولة الخليجية في إعداد شباب الإمارات لبطولة آيبيك غراند سلام العالمية للجودو» أبوظبي 2015» التي ينظمها اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ نهاية العام الحالي بصالة أرينا آيبيك بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي وسط مشاركة كبيرة من دول العالم والتي تمثل ختام بطولات الاتحاد الدولي للجودو لهذا العام».
 
يذكر أن الوفود المشاركة في البطولة ستبدأ الوصول للبلاد اعتباراً من الغد، والاجتماع العام والفني يوم الأربعاء القادم، فيما تنطلق منافسات الدور التمهيدي صباح الخميس ،و الأدوار النهائية الجمعة.