اختتام منافسات كأس سوبر هوكي الجليد

اختتمت امس منافسات كأس سوبر هوكي الجليد 2014 التي اقيمت تحت شعار " الخدمة الوطنية ... واجب شبابي ومسؤولية " في صالة ابوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية بمبادرة من اللاعب المعتزل حايز أحمد سالم المحيربي رئيس اللجنة العليا برعاية مجموعة الجابر وبالتعاون مع اتحاد الامارات للرياضات الجليدية ونادي ابوظبي للرياضات الجليدية.

وشهد كأس السوبر سبع مباريات متواصلة لكافة الفئات والمراحل العمرية للرجال والسيدات اسفرت عن فوز ساند ستورم دبي على ستورمز ابوظبي بنتيجة 7-1 في فئة تحت 9 سنوات.. وضمن فئة تحت 12 سنة نجح فريق ستورمز ابوظبي من الفوز على فريق ساند ستورمز بنتيجة 4-2 .. وفي مباراة الناشئات تحت 15 سنة نجح فريق سيدات ستورمز ابوظبي من الفوز على فريق الغزلان بدبي بنتيجة 3-2 .. وفاز ساند ستورم على فريق ابطال ابوظبي في مباراة التحدي للشباب تحت 18 سنة بنتيجة 3-0 .. واستطاع فريق المحترفين وابطال ابوظبي من تحقيق فوز عريض على فريق جمال دبي بنتيجة 5-1 في مباراة مثيرة حملت التنافس المحتدم والصراع الكبير بين بطلي المواسم الماضية.

وفي المباراة الاخيرة لمهرجان كأس سوبر هوكي الجليد نجح فريق جمال دبي من الفوز على فريق ستورمز بنتيجة 7-4 .

وتوجت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة حايز المحيربي بحضور جمعة الظاهري امين سر اتحاد الرياضات الجليدية الفرق الفائزة في كل فئة وقدمت لهم الكؤوس والميداليات الذهبية.