التصفيات للمجموعة الاسيوية

باشر اتحاد كرة القدم تحضيراته لاستضافة التصفيات للمجموعة الاسيوية الثانية المؤهله لنهائيات بطولة اسيا للشابات والتي ستقام في عمان خلال الفترة من الخامس وحتى التاسع من الشهر المقبل بمشاركة منتخبات كل من الأردن، لبنان، أوزبكستان والهند .

وعقد اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الاجتماع التنسيقي الخاص في استضافة التصفيات برئاسة اسحق جنكات منسق عام التصفيات وبحضور الدوائر ذات العلاقة وتم خلالها استعراض كافة الترتيبات المتعلقة بالتصفيات من الجوانب الادارية والتنظيمية وبما يتناسب مع تعليمات الاتحاد الاسيوي حيث تم توزيع المهام على دوائر كل من العلاقات العامة، الدائرة الفنية، العلاقات الدولية، التسويق، الاعلام ، وحدة الملاعب، تكنولوجيا المعلومات، وقسم الحركة .

وتم الاعلان عن مواعيد وصول الوفود المشاركة وكذلك تحديد مواعيد واماكن التدريبات، والمؤتمر الصحفي، وتوفير جميع المتطلبات داخل ملعب البتراء والذي سيشهد اقامة كافة مباريات التصفيات.

و يعقد المؤتمر الصحفي الذي يسبق بداية التصفيات بفندق الفنار يوم الرابع من الشهر المقبل حيث ينتظر ان يستكمل وصول الوفود المنتخبات المشاركة والذي يبدا اعتباراً من بداية الشهر .

وتبدأ المباريات في الخامس من الشهر ذاته بلقاء يجمع بين اوزبكستان والهند يعقبها مباراة الاردن ولبنان وتختتم مباريات التصفيات في التاسع من نفس الشهر بلقاء الاردن و اوزبكستان.