اتحاد كاراتيه الإمارات

تقدم دعيج رئيسي نائب رئيس اتحادات الإمارات والعرب وآسيا رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه بالشكر إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على دعمه المتواصل للمنتخب سواء في بطولة العالم في ألمانيا نوفمبر/ تشرين الأول المقبل أو غيرها من البطولات، مؤكدًا على أن طموحات "كاراتيه الإمارات" تبدو واقعية في بطولة العالم، لافتا إلى أن مونديال ألمانيا سيكون بمثابة البوابة نحو العالمية.

وأوضح دعيج قائلاً " الكل يعرف قوة وقيمة بطولة العالم للكاراتيه باعتبارها الحدث الأول في "رزنامة" الاتحاد الدولي، وتواجد المنتخب الإماراتي فيها مهم جدا لكسب المزيد من الاحتكاك والتمرس على مثل هذه البطولات العالمية المرموقة، ولاعبو الإمارات محتاجون إلى كل ذلك، ورغم القناعة بأن المنافسة ستكون قوية وشرسة جدا بين نجوم اللعبة في العالم.

إلا أننا نطمح ونتطلع بواقعية إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق لـ "كاراتيه الإمارات" على صعيد الرجال من خلال نجوم الدولة المشاركين في البطولة، طالما أن ذلك ليس من المستحيلات، وبعدما حصلنا على دعم ولي عهد دبي، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وأضاف دعيج قائلًا " ثقتنا كبيرة بكل نجوم منتخبنا لا سيما مروان عبدالله المازمي بطل آسيا والعرب والخليج، وسليمان الملا وغيرهما من اللاعبين، خصوصا وأن المنتخب يجري تدريبات متواصلة منذ عودته من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية في مدينة أنشيون الكورية الجنوبية، ما يعني جاهزية اللاعبين لبطولة العالم في ألمانيا ".

وشدد دعيج على أن تدريبات المنتخب تحظى بمتابعة واهتمام مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه بقيادة اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي وكل أعضاء المجلس، مشيدًا بجهود أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، منوهًا إلى أن تواجد البعثة الإماراتية في ألمانيا سوف لن يقتصر على المشاركة في المنافسات فحسب.

بل المشاركة في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه من خلال مرشح الإمارات اللواء الرزوقي، متمنيًا أن تكلل الجهود بفوزه في الانتخابات وتوليه منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للدورة الثانية على التوالي، معتبرًا ذلك إنجازًا إداريًا كبيرا لأبناء الإمارات.