بطولة عجمان الدولية

تكشف اللجنة المنظمة لبطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء تفاصيل النسخة الثالثة للبطولة التي تقام يومي 6 و7تشرين الثاني \ نوفمبر المقبل برعاية رئيس بلدية عجمان الشيخ راشد بن حميد النعيمي ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقرر عقده بفندق رمادا بحضور ممثلي اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية وفي مقدمتهم  نائب رئيس الاتحاد عبدالكريم سعيد ، و عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية زايد الجلاف، ومسؤولو اللجنة المنظمة وفي مقدمتهم مدير البطولة أحمد راشد الشامسي ، وكل من عبدالعزيز الجسمي، وخالد الشامسي، وخالد الحاج.

يشارك في البطولة قرابة 90 لاعبًا يمثلون أبطال ونجوم المنتخب الوطني، ونجوم دول الخليج، بجانب عدد كبير من الأبطال والنجوم الذين يقيمون بالدولة.

وكانت اللجنة المنظمة قد رصدت جوائز بقيمة 100 ألف درهم كمجموع جوائز للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، فيما حددت اللجنة الفنية 4 أوزان سيتنافس خلالها المشاركون في 70 كج، 80 كج، 90، وفوق 90 كج بجانب 3 أوزان في منافسات الفيزيك.

وحرص مدير البطولة  أحمد راشد الشامسي على توجيه الشكر الجزيل إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي على رعايته الكريمة للبطولة التي تعتبر احد أهم أسباب النجاح للحدث، كما شكر رجال الاتحاد وجميع أعضاء اللجنة المنظمة والجهات المتعاونة والشركات الراعية.

وتوقع أن تشهد البطولة منافسة وندية شرسة من جانب المشاركين الذين استعدوا استعدادًا كبيرًا لتحقيق أفضل النتائج خلال البطولة التي يتوقع لها ان تشهد حضورًا جماهيريًا مميزًا من قبل عشاق ومحبي بناء الأجسام والقوة البدنية.