نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية

 يشارك للسنة الثالثة على التوالي بتوجيهات من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .. طاقم من النادي في بطولة أميركا للدراجات المائية التي تقام حاليا في ولاية أريزونا ببحيرة هافاسو وذلك عبر اختيار ناصر الظاهري المشرف الفني لكي يكون ضمن اللجنة التحكيمية للبطولة وهي المشاركة الثالثة له وليصبح الشاب العربي الوحيد الذي ينضم لطاقم التحكيم في واحدة من أقوى البطولات من فئتها على مستوى العالم.

وجاء اختيار الظاهري بعد النجاح الكبير الذي حققه بإدارة بطولة الإمارات للدراجات المائية والتميز في تنظيمها إضافة إلى اختياره لكي يكون مشرفا عاما على بطولة دومة الجندل للدراجات المائية في الموسم الماضي وهو ما رفع من أسهمه كثيرا في سلك التنظيم لبطولات الدراجات المائية.

من جهته أثنى سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي على اختيار الظاهري للمشاركة ضمن الطاقم التحكيمي لبطولة أميركا وقال : " تمكن النادي خلال السنوات الماضية من تأهيل وإعداد كوادره بالشكل المناسب والملائم والذي جعل منها مطلبا عالميا في التنظيم .. والظاهري ساهم كثيرا في تطوير وتعديل بطولة الإمارات للدراجات المائية وهو من المواهب الإماراتية التي نعتمد عليها كثيرا في هذا المجال.