الفوز ببطولة التاج الأوروبي " فيكتوري 3 "

أهدي أمراء البحار نجوم الإمارات في زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، انجازهم الجديد بالفوز بالسباق الأول لجائزة ايطاليا الكبرى للزوارق السريعة -الفئة الأولى- الجولة الثانية من بطولة العالم 2014 ، والتتويج بلقب التاج الأوروبي قبل السباق الختامي اليوم إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم لدعمه المستمر وتشجيعه الدائم لأبطال الإمارات.

وكان زورق فيكتوري 3 قد نجح وباقتدار يوم أمس السبت في انتزاع الفوز بلقب السباق الأول لجائزة ايطاليا والذي جرت أحداثه في مدينة تيراشينا. 
حيث استفاد أمراء البحار من أفضلية الانطلاقة بعد تصدرهم لمحاولات أفضل زمن أيضا في الفترة الصباحية ليتصدر الزورق السباق من البداية رغم توقفه بسبب انحراف زورق منافس في الفئة (في 1) تاركا المركز الثاني للزورق الايطالي فيندي 10.

وسطع اسم الإمارات بقوة في منصة التتويج خلال السباق الأول بعدما نجح زورق ابوظبي 5 في إحراز المركز الثالث في الترتيب العام بعد منافسة ساخنة مع الزوارق أوفر ون هاندرت (الرابع) وريليكتا-اشكيلار 91 (الخامس) ونيو ستار (السادس) ليسجل زورق الإمارات حضورا متميزا معلنا المنافسة وبقوة على الألقاب.

ورفع زورق فيكتوري 3 رصيده من النقاط إلى 60 نقطة (العلامة الكاملة) في انتظار استكمال مراحل السباق اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي لايطاليا الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات .
بينما أضاف زورق أبوظبي 12 نقطة جديدة إلى رصيده ليصبح 17 نقطة.

وكان زورق فيكتوري 3 قد نجح في اقتناص المركز الأول في محاولات تسجيل أفضل توقيت، وضعته في صدارة الترتيب العام لمنافسات بطولة أيدوكس لأفضل زمن، مقتربًا بذلك من معانقة لقب جديد قبل الجولة الثالثة والختامية المقررة في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 3-5 ديسمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويسدل الستار اليوم على منافسات الجائزة التي تستضيفها مدينة تيراشينا الايطالية، بمشاركة 13 زورقا موزعة على فئتين هي الفئة الأولى وفئة في 1. وينطلق السباق الثاني اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي لايطاليا الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات ويستمر لمدة ساعة كاملة على كورس السباق الذي يصل طول لفته الواحدة إلى 5 أميال بحرية.