سباحة مراكز الأطفال

أقامت إدارة مراكز الأطفال إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة بطولة السباحة لأطفال المراكز تحت 12 سنة و10 سنوات في مسبح مركز الطفل بالرقة بمشاركة 95 طفلاً من مراكز مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية .

في سباق 25 مترا حرة للفئة العمرية للأطفال تحت 10 سنوات، أحرز الطفل مهند أحمد من مركز دبا الحصن المركز الأول وفي منافسات 25 متراً صدر حل آدم عادل من مركز الرقة اولاً أما في منافسات 25 مترا ظهر فقد حصل عبدالرحمن عادل من مركز دبا الحصن على المركز الأول . . وحقق مهند أحمد من مركز دبا الحصن المرتبة الأولى في سباق 25 مترا فراشة . . وفي سباق 50 متراً حرة استطاع عبدالرحمن عادل من مركز دبا الحصن إحراز المركز الأول .

وفي منافسات 25 مترا حرة لأطفال الفئة العمرية تحت 12 سنة حصل على المركز الاول منصور عبيد الطنيجي من مركز المليحة . . وأحرز أحمد خالد محمد من مركز وادي الحلو المركز الأول في سباق 25 متراً أما في منافسات 25 متراً ظهر فقد أحرز منصور عبيد من مركز المليحة المرتبة الأولى . . وتصدر محمد جاسم من مركز خورفكان سباق 25 متراً فراشة . . وفي سباق 50 متراً حرة أحرز المركز الأول كريم نجيب من مركز الرقة . . وفي سباق 4*25 متراً حرة فقد أحرز فريق دبا الحصن المركز الأول .