رئيس اتحاد السباحة عادل المرزوقي

أكد رئيس اتحاد السباحة عادل المرزوقي أن أندية الدولة تعمقت معه في عرض المشكلات التي تقابلها في لعبه السباحة، وتفاعلت كثيراً مع المبادرات والبرامج التي وضعها خلال عرض برنامجه الانتخابي، وقال: "أسعى إلى الارتقاء بعمل الاتحاد في كل المجالات والأنشطة، ليصبح اتحاد السباحة والألعاب المائية من الاتحادات المميزة على مستوى الدولة". 
وأوضح المرزوقي "أندية الجمعية العمومية هي المقيّمة لعمل الاتحاد، وعقب الفوز في انتخابات السباحة عرفت مدى الثقة التي نلتها من أجل إجراء التغيير، ومن الآن لا حديث عن الماضي، فسيتم فتح صفحة جديدة من أجل تطوير الاتحاد، ونطمح إلى أن نحقق نتائج أفضل من السابق، بعد أن وصلنا إلى مرحلة النضج في الألعاب المائية".
وكان عادل المرزوقي قد نجح في الفوز برئاسة اتحاد السباحة في الانتخابات التي أقيمت الثلاثاء الماضي، على حساب الرئيس السابق للاتحاد أحمد الفلاسي، بمجموع تسعة أصوات مقابل ستة. وأضاف المرزوقي: "لا مشكلات في توزيع المناصب داخل مجلس الإدارة الجديد، وتقريباً الأمور محسومة مع الأخوة الأعضاء، كما سنرحب أيضاً بالرئيس السابق أحمد الفلاسي، كونه عضواً في مجلس الإدارة بصفته في الاتحاد الدولي، ولا نستغني عن خبرته ومجهوده السابقـ وسيكون هناك تعاون كبير بين كل الأعضاء".
وتابع: "بدأت التفكير في رئاسة الاتحاد منذ عام تقريباً، وعقب نجاحي في الانتخابات يبدأ فعلياً تطبيق البرنامج الانتخابي، والهدف سيكون تحسين أرقام السباحين على المستويين المحلي والخليجي، قبل النظر إلى البطولات العالمية، وسيكون هناك دور كبير للتسويق بالاتحاد الفترة المقبلة، كما تم الاتفاق مع عدد من الشركات والمبادرات من أجل تنظيم بطولات محلية".
وأكد المرزوقي أنه كان متفائلاً بالفوز في الانتخابات عقب جولته الانتخابية وزيارة الأندية، وهو ما جعله يصرح قبل الانتخابات بأنه متفائل بالفوز، وهو ما حدث، وأشار رئيس الاتحاد إلى أن المشكلات التي حاصرت الاتحاد في الفترة الأخيرة ستتم بلورتها وحلها طبقاً لأهميتها، من أجل التفرغ لتطوير لعبة الألعاب المائية على مستوى الدولة.