"ديوا" تحتفظ بلقب سباق طريق "دورة الشيخة هند للسيدات"

 احتفظ فريق هيئة كهرباء ومياه دبي /ديوا/ بلقب بطل سباق الطريق 3000 متر فئة الفرق الذي أقيم صباح اليوم في مضمار حديقة القرآن بمنطقة الخوانيج بدبي، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من "دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات" الأكبر من نوعها التي تقام بتوجيهات منالشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

أقيمت الفعاليات، تحت رعاية حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ونظمتها لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، وضمت 9 ألعاب جماعية وفردية.

وفازت في منافسات فئة الفردي.. لارا عموري من شركة /دو/ للاتصالات، بعد أن وصلت إلى خط النهاية في زمن قدره 14:17:71 دقيقة لتفوز بالمركز الأول، تلتها في المركز الثاني ندى خالد أحمد عمر من هيئة كهرباء ومياه دبي /ديوا/ بعد إنهائها السباق في زمن قدره 14:31:90 دقيقة، وجاءت زميلتها روضة منصوري من هيئة كهرباء ومياه دبي /ديوا/ في المركز الثالث بعد إنهائها السباق في زمن قدره 14:55:30 دقيقة.

وفي منافسات فئة الفرق.. جاء احتفاظ فريق هيئة كهرباء ومياه دبي بعد أن حققت المشاركات من مجموع نقاط 47 نقطة متفوقات بذلك على باقي المؤسسات المشاركة ليحتفظ الفريق بلقب بطولة الجري للعام الثاني على التوالي.

وجاء فريق هيئة الطرق والمواصلات بدبي بالمركز الثاني بعد أن حقق عدائته مجموع نقاط 50 نقطة، فيما جاء فريق النيابة العامة في المركز الثالث بعد ان حققت لاعباته مجموع نقاط 54 نقطة.

وشارك في منافسات السباق أكثر من 80 عداءة من مختلف الجنسيات والأعمار من بينهم 53 إماراتية، و17 مؤسسة حكومية وشبه حكومية.

وسيتم تكريم الفائزات بالمراكز الأولى في المنافسات في نهاية فعاليات دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات بجوائز قيمة تتخطى قيمتها المادية 600 ألف درهم.. إضافة إلى العديد من الجوائز العينية من خلال حفل ختام كبير تعده اللجنة المنظمة بعد انتهاء منافسات الدورة يوم 31 أكتوبر الجاري، سيتم فيه دعوة عدد كبير من القيادات الرياضية والشخصيات العامة.

وسيحصل الفريق الفائز بالمركز الأول في منافسات سباق الطريق على جائزة مالية قدرها 20 ألف درهم، فيما سيحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على جائزة مالية قدرها 16 ألف درهم، ويحصل الفائز بالمركز الثالث على جائزة مالية قدرها 10 آلاف درهم.

وفي منافسات فئة الفردي.. تنال الفائزة بالمركز الأول جائزة مالية قدرها 10 آلاف درهم، وتنال الفائزة بالمركز الثاني جائزة مالية قدرها 7 آلاف درهم، فيما تنال الفائزة بالمركز الثالث على جائزة مالية قدرها 5 آلاف درهم.

أشرف على العملية التحكيمية فريق متكامل مكون من 30 حكماً من محكمي اتحاد الإمارات لألعاب القوى .